فيدرالية اليسار الديمقراطي تشكل لجتنها المحلية بالفدا مرس السلطان

2019-04-22T01:50:28+01:00
2019-05-05T09:24:03+00:00
فيدرالية اليسار الديمقراطي
المحرر22 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
فيدرالية اليسار الديمقراطي تشكل لجتنها المحلية بالفدا مرس السلطان

فدرالية اليسار الديموقراطي
الفداء مرس السلطان

بلاغ

بعد سلسلة من اللقاءات التمهيدية و تحت إشراف الهيئة المحلية بالبيضاء ممثلة من الرفيق محمد بجاجا، والرفيقة حليمة قرقوبي، اجتمعت اللجنة التحضيرية لفدرالية اليسار الديموقراطي بعمالة الفداء مرس السلطان يوم الإتنين 22 أبريل 2019، وبعد الكلمة التوجيهية للرفيق محمد بجاجا عضو الهيئة المحلية لفدرالية اليسار الديمقراطي بالبيضاء، والتي ذكر من خلالها بقرارات الهيئة التقريرية للفدرالية والتي انعقدت بتاريخ 14 ابريل 2019 وبعد نقاش مستفيض تم بالتوافق تشكيل لجنة فيدرالية اليسار الديموقراطي بالفداء مرس السلطان، وتتكون من 11 عضوة وعضو يمثلون المكونات الثلاث ( حزب المؤتمر الوطني الاتحادي – الحزب الإشتراكي الموحد – حزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي ) .
و تدارس الاجتماع ايضا برنامج العمل الذي سينطلق في الاسبوع الثاني من شهر ماي،معتبرا هده الخطوة الوحدوية أساسية لتطوير الفعل الحزبي، وخدمة ساكنة الفداء مرس السلطان، ولبنة من أجل دعم العمل السياسي الجاد والهادف.

نعلن أننا منفتحين على جميع الطاقات من أبناء المنطقة من أجل الإندماج داخل فدرالية اليسار الديموقراطي للمساهمة في بناء الحزب اليساري الكبير الذي يتسع لكل الديمقراطيات و الديموقراطيين.

وقد جاءت تشكيلة اللجنة المحلية لفيدرالية اليسار الديموقراطي بالفداء مرس السلطان على الشكل التالي:

رشيدة العصري-شاطر الكبيرة-يوسف الشاوي-فاطمة الخلفي-ناحي نبيل-فتيحة الصادق-صدقي عبد الجليل-مصطفى مورينو-عز الدين الطاوسي-وحيد سهيل-منير الأطرشي

رابط مختصر