رفاق الاشتراكي الموحد بسيد الزوين يراسلون المفتشية العامة للإدارة الترابية

المحرر12 مايو 2019آخر تحديث : الأحد 12 مايو 2019 - 11:01 مساءً
المحرر
فروع
رفاق الاشتراكي الموحد بسيد الزوين يراسلون المفتشية العامة للإدارة الترابية

الحزب الاشتراكي الموحد
سيد الزوين
مراكش .

الى : اللجنة المنتدبة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية .

الموضوع : طلب لقاء وانجاز تفتيش
تحية
وبعد
يسعدنا في الحزب الاشتراكي الموحد سيد الزوين مراكش ان نتقدم الى سيادتكم بهذا الطلب كما هو مشار اليه اعلاه قصد اجراء مقابلة ، وطلب اجراء تفتيش في اطار المهام المناطة بكم خصوصا النقاط التالية :

– تعميق البحث في الملفات الخاصة بالصفقات العمومية وما مدى مطابقتها للمبادئ العامة المؤطرة للمرسوم رقم 2.18.933 المغير والمتمم للمرسوم رقم 2.12.349 الصادر في 8 جمادى الأولى 1434 المتعلق بالصفقات العمومية .

_بخصوص التعمير هناك منازل تم تشييدها فوق مجاري الصرف الصحي وعدد من الطرق الرئيسية كما حال الشارع الرئيسي للحي الإداري في ملكية أحد التقنيين بالجماعة وإستلاء على أراضي في ملكية الجماعة من طرف مجموعة من أعضاء الجماعة وتم تجزئتها، ومنها السوق الأسبوعي وساحة الجمعة
والمشاريع المنجزة بجماعة سيد الزوين والتأكد من انجازها على أرض الواقع ، والتعامل الجدي معها ومعاينة مدى مطابقتها للمعايير ودفاتر التحملات.
– التحقيق في لجوء رئيس المجلس الجماعي إلى تمرير مجموعة من المشاريع باللجوء الى ” طلبات السندات ” (bon de commande) , ومنها مشروع ترميم المقر الجديد للجماعة (مقر القيادة سابقا).
وإقتناء سيارة لنقل النفايات من نوع (بيكوب)
– الاستعمال العشوائي لسيارات المصلحة الجماعية خارج المهام التي خصصت لها بعد تحويلها الى وسائل تنقل شخصية الرئيس والموالين له من الاعضاء مع ما يتسبب فيه ذلك من استنزاف للمحروقات.
– التحقق من مدى ملائمة اشتغال سيارة الاسعاف التابعة للجماعة للضوابط المعمول بيها في هذا الشأن .
وفي الاخير نجدد تأكيدنا على ادانة كل أشكال الفساد والنهب وسوء التدبير الذي تتخبط فيه جماعة سيد الزوين منذ احداثها بمقتضى التقسيم الجماعي لسنة 1992.

تقبلوا فائق التقدير والاحترام

عن المكتب

سيد الزوين في: 02/05/2019